كم عمري ؟


أنا : ماما … انا كم سار لي وانا ولدك ؟

ماما : ايش كم سارلك ولدي ؟

أنا : يعني كم سنة وانا عايش دور ولدك ؟

ماما : ايش كم سنة ؟ قول كم شهر ولا كم أسبوع

أنا : طيب كم يعني …؟

ماما : حملت فيك اول اسبوع زواج … وتاني اسبوع جبتك وتالت اسبوع أخوك واخوك التالت في رابع اسبوع يعني عمرك شهر

أنا : ليه تصغري في اعمارنا يعني ؟!!؟

ماما ببراءة : انا صغرت عمر أحد ؟؟

أنا : بصراحة يا ماما عندي وجهة نظر في هذا الموضوع


ماما : ايش هيا ؟

أنا : لو عندي ولد عمرو 22 سنة حطفش منو كل دي المدة وهوا ولدي ؟
لين متى حيفضل ولدي ؟
فحتقوم تحاول انها توحي لنفسها ان عمر ولدها أصغر من كدا وتعيش هذي الحالة …
زيك مثلا أوحيتي لنفسك ان عمر ولدك شهر وبتعامليني أن عمري شهر

ماما بقرف من الفلسفة : روح وأكتب في المدونة حقتك

30 تعليق

  1. يا حلوها أمك! : )
    أعطيها مني وردة بيضاء (f) .

  2. طبعا كل رد يستفزني رحت أوصلو لأمي ههههههههه

    ونوت على البعض الله يعينهم

    هههههههههههه

    شكرا لك زينة 🙂

    شكرا لك بقدر بياض قلبك 🙂

  3. هههههههههه

    أجلـ مافيهـ إلا إنكـ تدورلكـ على حركة إستفزاز جديدهـ ^_^

  4. الله يخليها لك ويخليك لها
    🙂

  5. أرجوان 🙂

    لا تخافي

    الحركات ما تخلص

    الله يصبرها عليا ولا يحرمني منها 🙂

    شكرا لك

  6. آمين يا رب

    شكرا لك يا حنان

    الله يوفقك دنيا واخرة ولا يحرمك من كل عزيز وغالي

  7. هههههههههههههههههههههه
    الله يخليها لك 🙂

  8. الله يسعدك ويسلمك 🙂

    ويخليلك كل غالي

    شكرا هذيان

  9. ههههههههههههههههههههه من صدق طفشتني معاها // قول انك تبي تطلع من البيت بدري بدل هاللف والدوران

  10. مستحيل ابا اطلع من البيت

    لكن … ما اعرف ايش اقول

    شكرا لك مفنودة 🙂

اترك رد

